الربح من بلوجر | شروط القبول في ادسنس 2020 adsense اخر تحديث




  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  في هذا الموضوع سوف اطرح لكم شروط قبول مدوناتكم في بلوجر. بعد اخر تحديث لادسنس وكيفيه بدء الربح في ادسنس 
  • إدهم للتقنيه | القبول في ادسنس من اهم المصاعب التي يواجها و يعاني منها  المدونات الجديدة فما هي الطريقة الصحيحة ؟! وشروط قبول المدونة في ادسنس , لذلك قمت بعمل افضل طريقة التي تضمن لك بنسبة 100% ان شاء  قبول مدونتك في ادسنس تابع الشرح ❤️.




قبل البدء في شرح افضل الطرق والارشادات التي تضمن لك القبول في ادسنس يجب عليك ان تتعرف جيدا سياسات الخاصة بادسنس التي من خلالها يتم التعامل مع المدونات حتي تقبل بنسبة a hundred % في ادسنس. ولازم تعرف كمان ازاي ادسنس بتتعامل مع اصحاب المدونات الجدد, وتبدء عالمك في تحقيق الربح من ادسنس , انصحك اخي واختي الكرام ان تقرأوا المقال كاملا حتي تكون علي معرفة ودرايه كاملة بتكنيك ادسنس وهذا المقال سوف احاول بكامل الجهد ان يكون شامل لكل ما تحتاجونه لتوضح التكنيك الخاص بي  الذي تم العمل بة وبفضل الله تم قبول اكثر من forty مدونة , فهذة الطريقة مجربة بنسبة 100 % , قم بتنفيذ جميع الخطوات ولا تتهاون في خطوة التي سوف نوضحها واضمن لك القبول في ادسنس , نبدء علي بركة اللi

  • سياسات جوجل ادسنس أخر تحديث :
اذا كنت تحب ان تبدأ في تحقق الريح من جوجل ادسنس يجب عليك ان تدرك ما هي سياسات الخصوصيه لادسنس ؟ من المعروف اننا نجد لاي شركة سواء علي الانترنت او في الواقع , مجموعة قوانين وشروط لحمابه الشركه الانتهاكظ التي تجب عليك ان تتبعها حتي لا يتم. تبنيد وحذف حسابك , او تقوم بعمل شئ مخالف مع الشركة حتي تستطيع العمل وجني الارباح , فأن الاطلاع علي هذة السياسات ضروري جدا. وللاخذ في الاعتبار هذه السياسات اثناء تدوين وكتابه مقالاتك و التي يجب عليك اتباعها لمعرفة ما هو منتهك لتلك الشروط لادسنس لتجنبها والنجاح في عملك دون خوف وتحقيق في حلمك في ربح المال , يمكنك الاطلاع علي سياسات جوجل ادسنس من ( هنا ) ش
اذا لم تكن تريد الذهاب الي سياسات ادسنس , سوف نقوم بتلخيص كل ما هو مخالف ومنتهك لخصوصيات ادسنس وطريقة تجنبها وهي :
المحتوي الغير القانوني :
بعد التحديث الاخير الذي اعلنت عنة شركة جوجل ادسنس, أكدت علي ضرورة تجنب المحتوي غير القانوني, والتي تعتبر محتوي غير قانوني وغير مقبول بالنسبة لسياسات وخصوصيات جوجل ادسنس و منها :
نشر محتوي او مقال ( سرقة مقال من مدونات الغير ) من مواقع أخري .
يمكنكم اخواتي الكرام تجنب مثل هذا الامر بأعادة صياغة المقالات وكتابتها بطريقتكم الخاصه حتي لا تعتبر انتهاك للسياسات. ويتم اغلاق حسابكم.

* نشر صور محمية بحقوق الطبع والنشر .
يمكنك تخطي مثل هذة الخطوة في جلب الصور من بعض المواقع التي تقوم بنشر الصور الغير محمية بحقوق الطبع والنشر. ولتفادي هذا نقوم بالبحث عن الصور القابلة لاعادة الاستخدم علي محرك البحث جوجل مع التعديل عليها بأستخدام برامج التعديل علي الصور , ولكن يجب ان تقوم بتغيير مقاسات الصورة , والتغيير علي الالون مع أضافة اللوجو او العلامة التجارية الخاصة بك .


  • المحتوي الجنسي :
أكدت شركة جوجل علي مخالفة كل انواع المحتوي الجنسي او اي شئ يشير اليه او يحس علية , لذلك يجب عليك أخي الكريم الابتعاد عن مثل هذة المجالات للعمل عليها .

  • المحتوي الذي ينتهك الملكية الفكرية :
هذا ايضاً يعد مخالف ان تقوم بنشر اي شئ ينتهك الملكية الفكرية ومنها نشر الكتب الغير مصرح بنشرها بصورة مجانية , ونشر البرامج المهكرة وغيرها الكثير . لتفادي هذا يجب عليك ان تختار مجال مناسب لك والذي تكون علي معرفه شامله و كاملة بة حتي تستطيع عمل محتوي. خاص بك فريد من نوعة .
  • المحتوي الخطير "الذي يحس علي العنف " والمحتوي الازدرائي :
الميول الفكرية التي تحس المستخدمين علي القيام ببعض الامور المخالفة مع قوانين المجتمع. والوطن, او التي تسبب الضرر الي الاخرين مثل السرقة او. او الختراق القتل او الاختراق او الخيانه او الاضطهاد الديني او اضطهاد الاديان او التفرقة العنصرية وغيرها يعد ايضا من اهم الاسباب التي تؤدي الي اغلاق حسابك .

حقوق الطبع والنشر :
البعض من المبتدئين في عالم الربح من ادسنس يشاهدون الكثير من الفيديوهات عن اروع طرق الربح من الانترنت او اربح 100$ مجانا و التي ليس لها علاقة نهائيا في الربح من الانترنت , و هذة الفيديوهات يقوم بعض منشئ محتوي اليوتيوبر او المدونين بجذبك لمشاهده محتواهم و لجلب الارباح لهم وليس لك أخي الكريم , لذلك يجب تجنب مثل هذه المواضيع التي تؤدي بك الي اغلاق حسابك في ادسنس وعدم تحقيق الربح , ومن ضمن هذه المواضيع :
الربح من البث المباشر لمباريات كرة القدم .
من المعروف ان ملايين الملايين حول العالم يبحثون يوميا عن مباريات كرة القدم , ولكن ليس لديك حقوق طبع ونشر لذلك سوف تؤدي الي اغلاق حسابك دون سابق انذار .
لتجنب مثل هذه الامور يمكنك تقديم تحليل للمباريات ونشر الاخبار الرياضية وتشكيل المباريات وأخبار سوق الانتقالات .

هناك بعض الانتهاكات الكثيرة التي سوف نعرضها الان وهي :

  • موضع الاعلان. "شفرة الاعلان "
ممنوع نهائيا وضع الاعلانات في الصفحات التي تخالف سياسات ادسنس , كما انه مخالف ايضا وضع الاعلانات بطريقة غير شرعية واستغلال الزوار او حثم في مشاهدة الاعلان او النقر علي الاعلان بطرق غير شرعية او أضافة الكثير من الاعلانات في صفحة واحدة , او تعديل محتوي وشكل الموقع لعدم تمييز الاعلان عن المحتوي الاساسي وغيرها الكثير من الاعلانات .
وواحضرت لكم صورة توضح الكثير من المخالفات التي يجب عليك تجنبها :






  • طريقة سحرية تمكنك من القبول في ادسنس بنسبة a hundred % : 

سوف نقوم بتقسيم هذة الطريقة الي اقسام حتي تستطيع تنفيذ مثل هذة الخطوات بصورة صحيحة و بدون اي



القسم لاول 

اذا قم بالذهاب الي السوق ووجد مطعم ليس بالمستوي او مستوي متندى جداا , هل سوف تشتري منة الطعام ؟ الاجابة هي بالطبع لا , اذا هذا هو الحال بالنسبة الي المدونة او الموقع او حتي قناة اليوتيوب , يجب ان تنشئ موقع جيد وتختار قالب مميز يكون متوافق مع المحتوي الذي سوف تقدمة علية واليك اهم الممارسات وطرق اختيار القالب المميز والمتوافق مع مجال عملك . 


1 – قالب مميز ومتوافق : 


في التحديث الاخير الذي قامت بة شركة جوجل أكدت علي ضرورة الاهتمام بتجربة المستخدم وطريقة عرض الموضوعات داخل القالب وسهولة التنقل بين الموضيع الذي يبحث عنها المستخدم , لذلك قمت بجلب افضل three قوالب بلوجر يمكنك استخدامهم بصورة مجانية والتي تعطي انطباع مميز بالنسبة للمستخدم يمكنك تحميل قوالب بلوجر من هنا , ومن اهم المميزات التي يجب ان تبحث عنها في القالب قبل استخدامة هي 


سرعة القالب يجب ان يكون القالب سريع في التحميل لضمان جلب الملايين من الزوار . 


توافق القالب مع الهاتف وجميع الشاشات حتي لا تخسر الكثير من الزوار وتضمن نجاح مدونتك . 


موضع اضافة الاعلانات , يجب ان يكون هناك اماكن مخصصة في القالب لاضافة الاعلانات التي لا توثر علي اداء الزائر . 


لذلك اخي الكريم ابحث كثير عن القالب الذي يلبي احتياجات المدونة الخاصة بك وبشكل مميز والذي تتوافر بة الشروط السابقة . 


ننصحك بمشاهدة " دورة تصميم قالب بلوجر أحترافي للبمتدئين من الصفر 




2 – تنسيق القالب : 


من افضل الممارسات التي تساعدك بشكل كبير في القبول في ادسنس هو تنسيق القالب وتركيبة علي المدونة بشكل مميز وعمل أقسام للمقالات في المجال الذي تقدم بة محتوي , لذلك احرص علي تنسيق بشكل مميز و أحترافي . 


three – صفحات المدونة الاساسية : 


الكثير من منشئ المحتوي المبتدئين في مجال الربح من ادسنس , لم يضعوا اي اهتمام لعمل الصفحات الاساسية للمدونة وهي صفحة اتصل بنا ومن نحن وسياسة الخصوصية . 


اضافة صفحة سياسة الخصوصية من هنا . 


اضافة صفحة اتصل بنا من هنا . 


اضافة صفحة من نحن من هنا . 


القسم الثاني : الاحترافية : 


يعتبر من اهم الممارسات التي يتجاهلها اغلب المبتدئين وهو الظهور بصورة أحترافية امام شركة جوجل ادسنس , حيث تبحث عن دائما عن المحترفين وليس الهواة , لذلك يجب عليك تطبيق هذة الخطوات حتي تظهر بصورة أحترافية امام ادسنس . 


1 – يجب ان يكون اسم ايميل الجميل بنفس الاسم الخاص بالمدونة . 


2 – يجب تصميم لوجو أحترافي خاص بك . 


three – يجب ان يكون اسم الدومين مرتبط بالمحتوي الذي تقدمة علي المدونة . 


4 – كتابة وصف أحترافي للمدونة . 


five – أضافة اكواد الميتا تاج الخاصة بتحسن السيو . 


6 – الدومين : يجب عليك شراء دومين مدفوع لان لن تقبل المدونة بدونة ويمكنك شراءة من خلال وسيط بسعر 35 جنية مصري من خلال الدخول علي مجموعات في الفيس بوك سوف تجد الكثير من مقدمين هذة الخدمة ( هذة المجموعة تجد بها الكثير ) 

بنسبة أكثر من 20% من القبول في ادسنس لذلك يجب ان تبحث عن مجال محدد للعمل بة علي سبيل المثال ( الصحة , العقارات , التقنية , مراجعة الهواتف , السياحة ..... الخ ) 

7 – بناء الروابط الداخلية للمدونة . 


تساعدك هذة الخطوات علي الظهور بطريقة أحترافية , وتسهيل القبول في ادسنس بصورة كبيرة لذلك يجب عليك تنفيذها . 


القسم الثالث : المحتوي الجيد ( المقالات الاحترافية الحصرية ) 


تعتبر نسبة اكثر من 50 % من القبول في ادسنس علي هذة الخطوة , وهي كتابة المقالات الاحترافية الحصرية , كما نعرف جميعا ان شركة جوجل ادسنس وجهة اهتمامها بصورة كبيرة علي المستخدم , اي بمني اخر ان الهدف الرئيسي الذي تسعي الية جوجل هو تقديم المحتوي الجيد الذي يبحث عنة المستخدم لذلك يجب عليك اخي الكريم تطبيق الخطوات القادمة : 


1 – يجب نشر أكثر من 20 مقال حصرية او أعادة صياغة علي المدونة . 


2 – يجب ان لا يقل عدد كلمات المقال عن 500 كلمة وكلما كان اكثر كلما كان افضل ( يفضل one thousand كلمة ) . 


three – استخدم الصور الغير محمية بحقوق الطبع والنشر , او قم بالتعديل علي الصور كما وضحنا سابقاً . 


four – المحتوي الشامل , يجب عليك في كتابة المقال تغطية موضوع المقال من جميع الجوانب حتي تتصدر محركات البحث . 


5 – يجب ان يحتوي كل قسم في المدونة او الموقع علي اكثر من five مقالات ( يفضل 10 ). 


6 - التخصص ( أختيار مجال محدد ) 

من اهم الشروط التي تبحث عنها جوجل ادسنس هي الاختيار في المجالات المحددة وصنع محتوى خاص بك  التي تساعدك بشكل كبير في ايجاد الزوار واستهدافهم , كما يساعدك التخصص ايضا 



القسم الثالث : الظهور علي محرك البحث : 


تقدم شركة جوجل الكثير من الخدمات المجانية التي تساعدك بشكل كبير علي نمو مدوتك بشكل كبير , كما تساعدك بشكل كبير علي جلب ملايين الزيارات , كما ان أضافة المدونة او الموقع الخاص بك لهذة الخدمات يساعد شركة جوجل علي  قبول المدونة الخاصة بك والقبول بسرعة كبيرة في برنامج الربح من ادسنس وهي : 


الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع : 


تساعدك ادوات مشرفي المواقع علي الظهور علي اخبار محرك البحث جوجل , حيث انة بمجرد كتابتك المدونة الخاصة بك وأضافة ملف السايت ماب الخاصة بالمدونة تقوم عناكب البحث بالذهاب الي المدونة وعمل ارشفة للمقالات الخاصة بك لكي تظهر في محرك البحث , وهذة الاضافة تعطي الثقة الكبيرة في المدونة الخاصة بك في القبول في ادسنس  وتساندك تمهيدا للقبول فى ادسنس. 

 . 

الاشتراك في تحليلات جوجل : 


هذة الخطوة مهمة جدا من حيث القبول في ادسنس بشكل خاص ونجاج المدونة بشكل عام , هذة الخدمة مجانية مش شركة جوجل خاصة بمنشئ المحتوي تساعد علي الحصول علي التحليلات الدقيقة الخاصة بالمدونة من حيث عدد الزوار وطبيعة الزوار ومكان الزائر وأكثر الصفحات نجاحاً , والكلمات المفتاحية التي تجلب لك الزيارات وغيرها يمكن الاشتراك من هنا . 


كل هذة الطرق التي قمت بتوضيحا تساعدك بنسبة 100 % في قبول مدونتك في ادسنس ولكن هناك بعض النصائح العامة التي يجب ان اذكرها حتي تتعرف علي كل شئ بخصوص ادسنس وهي : 


نصائح هامة  وذهبيه حقا لقبول المدونة في ادسنس : 


1 – يجب عليك اتباع سياسة جوجل ادسنس حتي لا تقع في المخالفات او تعاني من المشكلات في القبول . 



1 – يجب عليك اتباع سياسة جوجل ادسنس حتي لا تنتهك ساستهم او تعاني من المشكلات في القبول .
2 -  يجب عليك شراء دومين مدفوع يمكنك شراءة من موقع جودادي , وان لم تملك المال يمكنك الاعتماد علي دومين بلوجر المجاني . ( يفضل شراء دومين )
3 -  التخصص في مجال معين يساعدك بشكل كبير علي نجاح مدونتك .
4 – التسميات والتصنيفات يجب اني تقوم بعملهم بشكل أحترافي في المدونة .
5 – روابط المقالات يجب ان تحتوي علي الكلمة المفتاحية الخاصة بالمقال .
6 – لا تقم بالتقديم الي ادسنس قبل تنفيذ جميع الخطوات السابقة .
7 – يجب عليك متابعة المدونة ونشراكثر من مقال في اليوم بأستمرار ويفضل ثلاثه , وأهم فترة في فترة مراجعة المدونة .






تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10 أبريل 2020 في 7:44 م

    ممكن اتواصل معاك ممكن نشتغل مع بعض عندى 10 مدونات مفعلة ادسنس ومستهدفه وعاوز ابيعهم او اشغلهم

    إرسال ردحذف
    • أدهم للتقنية Adham Tech
      أدهم للتقنية Adham Tech 16 أكتوبر 2020 في 10:54 ص

      كلمنى اخى او ساتواصل معك


      حذف
    • خواطر ومقالات
      خواطر ومقالات 3 يونيو 2020 في 9:26 م

      شكرا للمقال

      إرسال ردحذف
      • أدهم للتقنية Adham Tech
        أدهم للتقنية Adham Tech 16 أكتوبر 2020 في 10:54 ص

        العفو

        حذف
      • أبو اياد
        أبو اياد 13 يونيو 2020 في 2:35 م


        موضوع ممتاز شكرا لكم
        مركز التكوين المهني والتمهين بلعيد
        http://www.cfpa2elgolea.cf

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 15 أغسطس 2020 في 7:51 م

          كيف تساعدك خدمة الإستشارة التسويقية على تطوير أعمالك التجارية

          إرسال ردحذف
          • Mohamed Trabay 14 ديسمبر 2020 في 2:53 م

            شكرا لك اخي شرح ممتاز

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -